بعد أليماني.. جوردي كرويف يغادر برشلونة في صدمة جديدة 

تاريخ النشر: 16/05/2023
89
منذ سنة
بعد أليماني.. جوردي كرويف يغادر برشلونة في صدمة جديدة 

قرر جوردي كرويف المدير الرياضي لبرشلونة الإسباني، مغادرة النادي الكتالوني، في نهاية شهر يونيو المقبل، على خطى ماتيو أليماني المدير التنفيذي، الذي أعلن رحيله قبل أسبوعين.

وشارك الثنائي ماتيو أليماني وجوردي كرويف، في إعادة بناء الجيل الحالي لبرشلونة، الذي حقق لقب الدوري الإسباني، بعد غياب 3 مواسم من الابتعاد عن الألقاب.

ويرتبط  جوردي كرويف بعقد مع برشلونة حتى الـ 30 من يونيو من العام المقبل 2024، بعدما تولي المسئولية في النادي الكتالوني، مع تولي خوان لابورتا رئاسة النادي الكتالوني في إبريل من عام 2021.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل، حول عدم قدرة برشلونة على دفع الأموال وإبرام أي تعاقدات صيفية، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف من رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج برشلونة ، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

جوردي كرويف يرحل عن برشلونة:

كشف "فابريزيو رومانو"، أن جوردي كرويف أبلغ خوان لابورتا رئيس برشلونة، بقراره الرحيل عن النادي، في نهاية شهر يونيو المقبل، أي عقب انتهاء الموسم.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وأبلغ كرويف رئيس برشلونة في لقاء عاطفي مساء اليوم الثلاثاء، أنه يريد خوض تحدي جديد في الموسم المقبل، بكونه شارك في عودة النادي على الطريق الصحيح.

وتشير كافة التقارير إلى أن جوردي كرويف قد يتولى منصب المدير الرياضي لأستون فيلا، رفقة ماتيو أليماني الذي سيتولى المدير التنفيذي للفريق الإنجليزي.

وبات من المتوقع، أن يعلن برشلونة في الفترة المقبلة، تعيين البرتغالي ديكو مديرا رياضي للنادي الكتالوني، في ظل المفاوضات الجارية بين الطرفين حاليا.

اقرأ أيضا

هبوط للدرجة الثانية.. عقوبات منتظرة بعد كارثة تتويج برشلونة

صور| احتفالات صاخبة في شوارع برشلونة بلقب الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن